-->
6028464581379158
recent
أخبار ساخنة

برنامج دكتور فون بلس مجانا Phone Doctor Plus للاندرويد

الخط

برنامج دكتور فون بلس مجانا Phone Doctor Plus للاندرويد اخر اصدار 2021 تنزيل تطبيق Dr.Fone مجانا للاندرويد


برنامج دكتور فون للاندرويد Dr.Fone Recovery  بلس من Wondershare على Android ثم iOS ، إليك حل Dr.Fone - مع مجموعة أدواته التكميلية ، وهو حل شامل لاستعادة بياناتك ونسخها احتياطيًا ونقلها على كل من أنظمة Android و iOS وأجهزة الكمبيوتر.

تطبيق دكتور فون بلس مجانا Phone Doctor Plus
تنزيل برنامج دكتور فون بلس مجانا Phone Doctor Plus للاندرويد




حول تطبيق  دكتور فون بلس Dr.fone للاندرويد لاستعادة الملفات المحذوفة: -

قم بتنزيل برنامج Doctor Fone للاندرويد الخاص بك ربما تكون قد سمعت عن هذا التطبيق من قبل ، ولكن ربما لم تسمعه ، ولكن عندما تحتاج إلى هذا النوع من البرامج ، ستبدأ في البحث في المواقع المختلفة هنا وهناك. ستجد أن أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لاستعادة الملفات والبيانات هو Dr.fone ، لذلك ستبدأ في البحث عن معلومات عنه ومزاياه وعيوبه ومدى سهولة استخدام التطبيق وتفاصيل أخرى مهمة ، بالطبع ، كل ما ستبحث عنه قبل تنزيل Dr.fone ستجده هنا في هذا الموضوع.

دكتور فون بلس

دكتور فون Dr.Fone بلس  هو برنامج مفيد لاستعادة البيانات لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch بالإضافة إلى الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android ، ويتم استخدامه لاستعادة الملفات المحذوفة من iOS أو Android بسبب الحذف العرضي أو كسر حماية الجهاز أو سرقته أو كسره أو ROM Flash أو الأسباب الأخرى التي تؤدي في النهاية إلى حذف بعض الملفات التي لديك ، يمكنك استخدام أداة الاسترداد لاستعادة البيانات المفقودة حتى عند ترقية جهاز iOS الخاص بك إلى أحدث إصدار من iOS 13.

تم تصميم Fone لاستعادة البيانات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS ، ويمكن أن يساعد هذا البرنامج في نقل جميع المعلومات التي يحتاجها المستخدم عادةً احتياطيًا مثل الموسيقى ومقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة والرسائل النصية وسجل المكالمات وما إلى ذلك.
تهتم Wonder Share ، الشركة المصنعة للتطبيق ، بتحديثات التطبيق وتقديم الدعم الفني للمستخدمين ، لذلك يجب تنزيل الإصدار الرسمي من البرنامج من الموقع الرسمي للشركة المصنعة ، فقط في هذه الحالة يكون من المؤكد أنه سيكون لديك نسخة مستقرة تشغيل التطبيق واستعادة البيانات عالية الجودة ، قد يتم نقل الملف الذي تم تنزيله ، ومن المصادر الأخرى الفيروسات.
هذا يعني أنه يمكن تنزيل البرنامج من مواقع مختلفة غير الموقع الرسمي ، وفي هذه الحالة سيبدأ طرح سؤال مهم للغاية ، خاصة من أولئك الذين يهتمون بكل ما يتعلق بتنزيل مثل هذه التطبيقات والبرامج ، والسؤال هو: هل Dr.Fone فيروس؟ مهما كانت الإجابة الصحيحة ، فقد لوحظت بعض الشائعات بأن Dr.Fone هو تطبيق فيروسات يسرق البيانات الخاصة ، علاوة على ذلك ، بناءً على تقييمات المستخدمين ، يشعرون بعدم اليقين بشأن الميزات المذكورة فيما يتعلق بالتطبيق ، أي ، يدعي المطورون شيء واحد ، لكنه في الواقع لا يدفع للمستخدمين شيئًا ، كل هذه الأسئلة المهمة سنجيب عليها هنا حول هذا الموضوع.

مميزات تحميل تطبيق دكتور فون لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة: -


لدى Dr.fone مجموعة من الطرق لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من هاتفك المحمول وإدارة بياناتك ، سنتحدث عن مزايا ومميزات التطبيق التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها ، وعلى رأسها أشهرها ميزة التطبيق ، وهي ميزة استعادة البيانات.

استعادة البيانات: باستخدام dr.fone ، يمكنك استعادة البيانات واستعادة البيانات المحذوفة من هاتفك وجهازك المحمول وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الثابتة وأجهزة الكمبيوتر ، Dr.fone متوافق مع جميع أحدث الأجهزة ، حتى تتمكن من استعادة الصور ومقاطع الفيديو ، جهات الاتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات والمزيد من مختلف الأجهزة المحمولة. .
النقل والتبديل: يمكنك نقل البيانات بين أجهزة iOS وأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر ، أو نسخ البيانات من جهاز إلى آخر ، أو نقل الصور والملفات والموسيقى من الأجهزة المحمولة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو يمكنك نقل الموسيقى والرسائل والبيانات من جهاز من هاتف إلى آخر ، يمكنك نقل ملفات iOS دون استخدام iTunes ، ويمكنك إدارة بياناتك أثناء النقل عن طريق تصدير ملفاتك أو إضافتها أو حذفها وكذلك تصدير جهات الاتصال واستيرادها ودمج التكرارات.
يساعدك التطبيق على إصلاح مشاكل النظام المختلفة في نظام التشغيل الخاص بك ، وحل الأخطاء واستعادة الوظائف الكاملة.
يمكنك حذف البيانات نهائيًا من الأجهزة المحمولة ، ويمكنك إما إجراء مسح كامل للعودة إلى إعدادات المصنع الافتراضية ، أو محو بيانات شخصية محددة فقط وترك تطبيقاتك سليمة.
النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات: يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة على أجهزة Android ، أو استعادة البيانات واستعادة جهات الاتصال والصور المحذوفة على جهاز iPhone الخاص بك.
النسخ الاحتياطي واستعادة تطبيقاتك الاجتماعية: يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا واستعادتها من WhatsApp و Wechat و Kik و LINE و Viber و Facebook Messenger والمزيد.
إلغاء القفل: يمكنك إزالة شاشة قفل هاتفك أو إلغاء قفل أجهزة iPhone بدون رمز مرور أو iTunes أو إلغاء قفل هاتف Android دون إعادة تعيينه.
التطبيق آمن: وفقًا للمطورين ، لا يقوم Dr.Fone بجمع أو نقل البيانات الشخصية في أي مكان ، وتتم كل عملية داخل جهاز كمبيوتر شخصي ، إذا كان لا يزال من الصعب عليك الوثوق بالتطبيق ، يمكنك حظر الوصول إلى الإنترنت في وقت استرجاع البيانات.
متوافق مع أحدث الأجهزة وأنظمة التشغيل.

تحميل تطبيق Dr Fone النسخة المدفوعة  كامل للاندرويد

  1. مدعومًا بضمان استرداد الأموال والدعم الفني المجاني.
  2. يمكنك معاينة بياناتك قبل إجراء الاسترداد.
  3. استرجع جميع بياناتك المفقودة أو حدد الملفات التي تريدها فقط ، على عكس العديد من أدوات الاسترداد الأخرى التي لا توفر لك خيارًا.
  4. استعادة جهات الاتصال المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع.
  5. استعادة الصور المحذوفة بعد فورمات العمل.
  6. استعد بياناتك القديمة دون استبدال بياناتك الحالية.
  7. خصوصيتك محمية بواسطة التشفير المتقدم.
  8. عيوب برنامج dr fone للأندرويد والكمبيوتر: -
  9. الإعلانات

كالعادة جميع تطبيقات Dr.Fone ليس تطبيقًا مثاليًا وخاليًا من الأخطاء ، ولكنه يحتوي على العديد من البدائل ويتنافس معه بقوة ، لذا فإن البرنامج لدي

بعض العيوب والأخطاء ومن أهمها:
ليست كل البيانات قابلة للاسترداد ، قم بتنزيل الإصدار المجاني أولاً إذا كنت تبحث عن ملفات محددة.
أبلغ عدد قليل من المستخدمين أن بعض الصور المستردة قد تكون ذات دقة أقل من الصور الأصلية.
Wondershare Dr.Fone مكلف للغاية ويعمل الإصدار التجريبي مع الحد الأدنى من مواصفات التطبيق.
لا يتعرف دائمًا على iPhone في البداية.
إذا لم تقم بتجذير جهازك ، فقد لا تحصل على بعض البيانات المحذوفة على جهاز Android الخاص بك.

المشاكل المحتملة التي تحدث أثناء تشغيل Dr.Fone.

مثل أي برنامج ، قد يكون أداء برنامج Dr Fone غير مستقر ويعتمد على الجهاز المحدد أو الكمبيوتر الشخصي الذي يتم فيه استعادة البيانات ، وبالطبع كما نعلم المواصفات الفنية وقدرات الأجهزة تحدد طريقة أداء بعض تطبيقاتهم.
يمكن للتطبيق اكتشاف طراز هاتف آخر يمنع في النهاية الوصول إلى بعض الميزات. قد تحدث المشكلة لأن الجهاز الذي تعمل معه غير موجود في قاعدة بيانات الأجهزة المدعومة للتطبيق ، لذا ترقبوا تحديثات البرامج أو اتصل بالمطورين حتى يتمكنوا من تغيير البرنامج المناسب لك. أفضل.

Dr.fone للكمبيوتر الشخصي والجوال قد توقف في مرحلة معينة من المسح ، في بعض الأحيان يمكن إصلاح ذلك عن طريق إعادة تشغيل جهازك.
بعد إجراء فحص ناجح ، قد يتعطل البرنامج أو يتعطل بنسبة 90 ٪ ، في هذه الحالة يكون من المنطقي تكرار العملية بعد إعادة تشغيل هاتفك الذكي ، إذا لم ينجح ذلك ، فجرّب تطبيق استرداد آخر.
لا يوفر Dr.Fone دائمًا الوصول إلى الجذر من تلقاء نفسه ، لذا قد تضطر إلى فتحه بوسائل أخرى.


كيفية تثبيت تطبيق دكتور فون بلس Dr.Fone على الاندرويد

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك اتباعها إذا كنت بحاجة إلى استعادة الملفات والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة على الهاتف ، فيجب عليك اتباع هذه الخطوات:
الخطوة الأولى: - عند اكتمال التنزيل على الهاتف ، اضغط على أيقونة التطبيق ، ستظهر لك شاشة صغيرة ، اضغط على كلمة AGREE لإكمال التثبيت.
الخطوة الثانية: - ستظهر لك نافذة فرعية صغيرة تتطلب منك السماح للتطبيق بالوصول إلى الوسائط. انقر فوق كلمة السماح. سوف تجد أن الشاشة الرئيسية للتطبيق تظهر وفيها مجموعة من الأيقونات التي يمكنك من خلالها بسهولة استرجاع العديد من الملفات والصور ومقاطع الفيديو.

مميزات تطبيق Dr.Fone للاندرويد 


عند تنزيل تطبيق Doctor Fone وفتحه ، ستجد واجهة رئيسية سهلة الاستخدام وتحتوي على العديد من الرموز الرائعة التي تفيدك في عملية الاسترداد ، لذلك قررنا خلال السطور التالية التعرف على هذه الرموز ، و هو:
الواجهة الرئيسية: - تحتوي الواجهة الرئيسية على 6 أيقونات يمكنك الاختيار بينها ، وهي:
استعادة: - عند النقر فوق هذا الرمز ، ستجد مجموعة أخرى من الرموز التي تساعدك في استرداد ما تريد ، مثل استرداد قائمة الأسماء أو استرداد مقاطع الفيديو والصور المحذوفة من جهازك ، وأيضًا رمز يساعدك على استرداد الرسائل التي تم حذفها من هاتفك ، إما إذا كنت ترغب في استرداد سجل المكالمات المحذوف واستعادة رسائل WhatsApp أو الملفات والمستندات التي تم حذفها من خلال النقر على أيقونة Deep Recovery.
النقل: - رمز النقل هو أحد الرموز التي تساعدك على نقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات من هاتف إلى آخر أو من هاتف إلى جهاز كمبيوتر ، ويمكنك أيضًا استلام الملفات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى من خلال هذا أيقونة فقط كل ما عليك فعله هو النقر فوق ما تريده في أسفل شاشة الأيقونة هذه حيث يوجد في أسفل الشاشة أمرين للاستلام والإرسال يمكنك الاختيار بينهما بعد تحديد ما تريده من مقاطع الفيديو والصور يظهر لك.
سلة المحذوفات: - هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بحذف الكثير من الصور ومقاطع الفيديو والألعاب والتطبيقات والملفات والمستندات المهمة ويريدون استرجاعها مرة أخرى ، يوفر لك هذا التطبيق هذا الرمز إمكانية العثور على ما تم حذفه خلال 30 أيام وبعد ذلك يتم حذفه نهائيًا من الهاتف.
النسخ الاحتياطي: - عند النقر فوق هذا الرمز ، ستجد جميع المعلومات حول الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والرسائل والأغاني وسجل المكالمات وجهات الاتصال الخاصة بك ، ويسمح لك بالنسخ الاحتياطي لكل هذه الأشياء حتى لا يتم حذفها من الجهاز وإذا تم حذفها عن طريق الخطأ ، فستفعل ذلك

تطبيق دكتور فون بلس مجانا للاندرويد

احصل على نسخة احتياطية منها وبالتالي يمكنك استعادتها بسهولة من خلال هذا التطبيق.
الجذر: - إذا كنت بحاجة إلى توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسترداد الملفات ونقلها بسهولة ، فيجب أن يكون هناك جذر لك ، وهذه الميزة تحميك من فقدان معلوماتك أو هاتفك عند الاتصال بين الهاتف والكمبيوتر.
التبديل: - يستخدم هذا الرمز عند التبديل بين الهاتف والكمبيوتر لاسترداد الملفات والصور ومقاطع الفيديو وسجل المكالمات والأغاني وجهات الاتصال والتطبيقات بسهولة دون مشاكل أو فقدان المعلومات أو حذفها ، بحيث يمكنك التبديل بسهولة ويسر.
الضبط: - ولا تنسى الإعدادات الموجودة داخل التطبيق والتي تتيح لك تحديد الفترة التي يمكنك خلالها حفظ الأشياء التي تم حذفها ثم حذفها تلقائيًا ، فهذه الميزة توفر عليك عناء البحث عن التطبيقات التي تسترجع ما حيث يوجد ما تم حذفه لمدة 30 يوم يمكنك استعادته بسهولة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة