-->
6028464581379158
recent
أخبار ساخنة

برنامج dr.fone كامل للكمبيوتر مع الكراك

الخط

دكتور فون اخر اصدار 2021 dr fone مع التفعيل

تحميل دكتور فون اخر اصدار - برنامج dr.fone كامل للكمبيوتر مع الكراك , تحميل كراك برنامج دكتور فون 2021 dr.fone مع التفعيل ، برنامج دكتور فون استعادة الملفات و الصور المحذوفة وكافة الملفات بكل سهولة وصيانة اجهزة اندرويد و ايفون و فك قفل الشاشة بدون فورمات و تخطي حماية جوجل frp ByPass 2021,dr.fone for ios تحميل برنامج كامل بالكراك والسيريال والتفعيل 2021.
تحميل dr.fone للكمبيوتر كامل,تنزيل برنامج دكتور فون 2021 dr fone أفضل تطبيق استرجاع و استعادة الملفات المحذوفة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في العالم.
تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر - كراك دكتور فون dr fone مع التفعيل مجانا د فون كامل للكمبيوتر dr fone كامل
برنامج dr.fone كامل للكمبيوتر مع الكراك

تنزيل برنامج دكتور فون 2021 dr fone مع التفعيل مجانا ، تحميل برنامج د فون 2021 dr.fone استعادة الملفات و الصور ، و يعد تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر مع الكراك اخر اصدار أحد برامج استرداد البيانات التي نالت استحسانا كبيرا وشهرة واسعة عند كل مستخدمي الهواتف الذكية سواء كانت نظام اندرويد أو ايفون ، برنامج 2021 dr.fone أصبح أكثر التطبيقات الخدمية للمستخدمين ولقد أصبح بمثابة تاج ذهبي على رؤوس التطبيقات الاخرى المتاحة على متجر جوجل بلاي في وقتنا الحالي.

استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف باستخدام برنامج dr.fone كامل للكمبيوتر مع الكراك

دكتور فون، لقد اجتهد مطوري برنامج دكتور فون dr.fone في انشاء البرنامج العملاق باستعادة  قدر كبير من البيانات، كما يتيح لك التطبيق نقل البيانات بسلاسة من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف الذكي باستخدام واجهة متصفح الويب، من السهل الوصول إليه وأداة ملائمة ليكون تحت تصرفك، أما بالنسبة لخيارات الاسترداد فيمكن للتطبيق الإسترداد من ذاكرة التخزين المؤقت، والتي سوف تستعيد الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات، إلخ.. الموجود في وحدة التخزين الداخلية وبطاقة الذاكرة.

لماذا استخدام برنامج دكتور فون dr fone للكمبيوتر الكامل؟


ملاحظة: رابط التنزيل في أسفل المقالة

هذا الحل مناسب على أساس يومي لعمل نسخ احتياطية منتظمة للصور والرسائل ومقاطع الفيديو المخزنة على هاتف Android و iOS وجهاز الكمبيوتر. قد يكون من المفيد أيضًا إصلاح العديد من مشكلات جهاز Android مثل الشاشة السوداء وإعادة التشغيل المتكرر أو فشل التحديث. تعمل مجموعة أدوات Dr.Fone الكاملة على إصلاح العديد من المشكلات المتعلقة بنظام iOS مثل حظر الشاشة على Apple أو في وضع الاسترداد.




مميزات Dr.Fone دكتور فون

على الرغم من وجود العديد من البرامج المشبوهة لبرنامج دكتور فون ، إلا أنه استطاع أن يحتل عرش الصدارة بينهم جميعًا ، وذلك بفضل المزايا العديدة التي يجمعها ، ومنها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي: -

  • يستعيد التطبيق جميع أنواع البيانات المحذوفة من الصوت والفيديو والصور وجهات الاتصال وسجل المكالمات والمزيد.
  • يستعيد البرنامج البيانات سواء كانت على الهاتف الذكي نفسه أو على القرص الصلب أو الذاكرة الخارجية.
  • على الرغم من أن التطبيق مدفوع ، إلا أن هناك نسخة تجريبية منه ، والتي يمكن تنزيلها من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن شرائه أم لا.
  • يساعد البرنامج في نقل البيانات المختلفة من هاتف إلى آخر أو من كمبيوتر إلى آخر.
  • يمكن استخدام البرنامج مع هاتف ذكي بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر ، حيث توجد نسخة للكمبيوتر ونظام التشغيل Windows ، وأخرى للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iPhone و Android.
  • Dr.Fone هو برنامج آمن تمامًا ؛ حيث لا يتم مشاركة البيانات مع أي طرف آخر.
  • يقوم المطور بتحديث البرنامج بشكل دوري ، من أجل معالجة أي خلل وإضافة المزيد من الميزات للمستخدمين.
  • يشتمل البرنامج على فريق دعم يمكن الاتصال به في حالة حدوث أي مشكلة في التطبيق.
  • البرنامج متوسط ​​الحجم ولا يحمل أي تأثير سلبي على ذاكرة الجهاز.




Wondershare Dr.Fone هو الحل النهائي لاستعادة البيانات المفقودة من الهواتف الذكية. سواء كنت تمتلك جهاز Android أو هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام iOS ، يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في استعادة المعلومات المفقودة. كما أنه متوافق مع بطاقات SD.

يوفر لك خيار استرداد البيانات المفقودة تمامًا أو استرداد عناصر محددة فقط. واجهة المستخدم لهذا التطبيق بديهية ، مما يسهل على المستخدمين الاستمتاع بالعديد من ميزاته. إنه حل آمن تمامًا ولا يتلف بيانات الجهاز. إنه حل مجاني ويمكنك تثبيته بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



بعض المشاكل التي يحلها برنامج dr.fone


هذا البرنامج فعال في مواجهة أنواع مختلفة من الأخطاء والمشاكل من بين أكثر المشاكل شيوعاً على الأندرويد مثل:

  • هاتف Samsung الخاص بك عالق على شاشة سوداء عند بدء التشغيل ؛
  • الإغلاق القسري للجهاز وإعادة تشغيله ؛
  • متجر Google Play الذي لم يعد يعمل بشكل صحيح ؛
  • فشل تحديث Android OTA OS ، تحديثات نظام التشغيل التلقائية ؛
  • واجهة أو تطبيقات لم تعد تعمل ؛
  • لم يعد Android قيد التشغيل أو الإيقاف.

برنامج دكتور فون للكمبيوتر اخر اصدار

wondershare dr.fone كامل, لكي تتم عملية إرسال و استقبال الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر يجب عليك الإتصال على نفس الشبكة  Wi-Fi بشكل عام، بالنسبة لهذا النوع من الميزات التي يقدمها تطبيق dr fone ، فإنه بالتأكيد يستحق التجربة واستخدامه بشكل مستمر و يمكنك تنزيله مجانًا من الروابط التي سأضعها لك صديقي الزائر بأسفل الموضوع ، مع أن عمليات الشراء داخل التطبيق قد تكون مطلوبة للاستفادة الكاملة من ميزات التطبيق ونقدم لكم اليوم رابط تحميل كراك برنامج دكتور فون dr fone في أسفل الموضوع أيضا.


برنامج دكتور فون للكمبيوتر استعادة الملفات اخر اصدار Android and iOS for Toolkit dr.fone 

دكتور فون، يتمیز برنامج دكتور فون بأنه يحتوي على العديد من الاقسام الخدمية و التي تستخدم في صيانة و برمجه الهواتف الذكية سواء اندرويد و ايفون ، وهي كالتالي :-

  • Recovery

تحميل dr.fone للكمبيوتر كامل,يمكنك من خلاله استعادة كافة الملفات المحذوفة من ھاتفك سواء نظام iOS ايفون أو نظام الاندرويد Android .

  • Transfer

ً يهتم هذا القسم بنقل البیانات والملفات بین الكمبیوتر والھاتف والعكس بكل سھولة.

  • Repair

يستخدم هذا القسم لـ صیانة وإصلاح نظام هاتف ايفون iOS

  • Erase

يمكنك حذف الملفات الموجودة من على الھاتف بشكل نھائى و بأسرع وقت عند حاجتك لھذه العملیة.

  • Switch

يمكنك نقل الملفات والبیانات بین الھواتف مع بعضها البعض بكل سھوله.

  • Restore & Backup

يستخدم هذا القسم في د فون لعمل نسخة احتیاطیة من الھاتف وحفظھا على الكمبیوتر ويمكنك أيضا استعادة النسخة الاحتیاطیة للھاتف مرة أخرى في أي وقت .

  • Unlock

يستخدم برنامج دكتور فون للكمبيوتر لازالة قفل الحماية الخاص بشاشة ھاتف android .

  • Root


يستخدم في هذا القسم عمل روت للھاتف باستخدام تحميل dr.fone للكمبيوتر كامل.






تحميل برنامج dr fone كامل,بعد تثبيت برنامج دكتور فون للكمبيوتر dr fone قم بفتح مجلد الكراك ثم انسخ الملفات من مجلد Addins / ToolKit 

والصقها الى نفس مجلد البرنامج في المسار
C:\Program Files\Wondershare\dr.fone 
ثم وافق على الاستبدال


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة