-->
6028464581379158
recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل تحديث واتس اب للأعمال بلس اخر اصدار ضد الحظر 2021

الخط

تحميل وتنزيل تحديث واتس اب للأعمال بلس اخر اصدار ضد الحظر whatsapp business plus تحديث جديد 2021 ورابط تحميل من ميديا فاير apk

مرحبا بكم ، وكما عودناكم دائماً بتنزيل شروحات رائعه وحصريه سوف نقوم اليوم تحميل واتساب اعمال بلس whatsapp business plus نسخه رائعه جداً قم بـ تحميل واتس اب بزنس, التي يبحث عنها الكثيرون هذه النسخه من تعديل اسماعيل القاسم وابو صالح العبيدي وسام وايضا OM7753 كل الشكر والتقدير للمطوريين لتطوير نسخة واتساب للأعمال apk, وكذلك للمطور ابو صالح العبيدي صاحب مدونة مبتكري التقنية لتنزيل واتساب الاعمال بلس للاندرويد فقط وليست متاحة للايفون وباستطاعتك تثبيته بجانب واتساب عمر او واتس اب بلس الازرق او واتس اب الاحمر, سوف اضع لكم رابط تحميل واتساب للأعمال بصيغة apk اسفل الشرح برابط تحميل مباشر من ميديا فاير.

واتساب للأعمال بلس آخر إصدار v3.0 بديلة الرسمي

تحميل واتساب بزنس بلس

اهم مميزات واتساب الاعمال بلس

  1. في برنامج واتساب للأعمال يمكنك إنشاء ملف شخصي مناسب للأعمال من خلال إضافة تفاصيل مثل عنوان العمل والوصف وساعات العمل والموقع، كما ويمكنك إضافة تفاصيل الاتصال مثل مواقع الويب المتعددة وعنوان البريد الإلكتروني، بالتالي يمكن للعملاء بسهولة الحصول على جميع المعلومات اللازمة ووسائل الاتصال بهذا العمل التجاري .
  2. يأتي تطبيق whatsapp business apk مع أداة استجابة ذكية تسمى Quick Reply “الرد السريع”، وباستخدام هذه الميزة يمكنك إرسال ردود محددة مسبقًا وخاصةً للأسئلة الشائعة، وعندما يسأل شخص ما سؤالاً، اضغط على مفتاح الخط الأمامي (/) ، وسوف ترى جميع الردود السريعة، على أن تكون هذه الميزة غير موجودة في تطبيق واتساب العادي واتس اب ضد الحظر من الاصدقاء.
  3. يتيح لك تطبيق واتساب للاعمال عرض أعمالك للعملاء باستخدام رسالة ترحيب، حيث يرسل التطبيق تلقائيًا رسالة ترحيب لكل عميل جديد أو بعد 14 يومًا من عدم النشاط مع العميل المذكور، وبالإضافة إلى تخصيص الرسالة، يمكنك حتى تحديد المستلمين من رسالة الترحيب، وهنا لا يمكنك تعيين رسائل مخصصة باستخدام تطبيق واتساب العادي تحميل واتس اب بزنس.
  4. واتس اب رجال الأعمال: هو تطبيق مجاني ياتي بعدة لغات منها عربي وانجليزي لفصل، يأتي تطبيق WhatsApp Business مع ميزة التسميات شبيه واتس اب الذهبي، وهنا يمكنك إضافة تصنيفات إلى الدردشات وفصلها إلى فئات، على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم تطبيق واتساب لبيع شيء ما، فيمكنك الحصول على تصنيفات مثل طلب جديد، ودفع المستلم، والدفع معلق، وما إلى ذلك، ويمكنك حينئذٍ مشاهدة جميع الرسائل ضمن كل تصنيف، نظرًا لأنه يتم ترميز التسميات فمن السهل العثور على الدردشات.
  5. يمكنك إنشاء حسابات باستخدام رقم الهاتف المحمول, يتيح لك WhatsApp Business plus إنشاء حساب باستخدام رقم الهاتف الثابت الخاص بك، ولاحظ أنك ستحصل على مكالمة تحقق على رقم الهاتف الثابت.
  6. عندما تحصل على رسالة، سيعلمك واتساب إذا كان من حساب الأعمال، وسيتم عرض تنبيه صغير يعلمك أن المحادثة تجري مع حساب الأعمال، على أن تقوم واستاب بالتحقق من الانشطة التجارية ومنحها شارة التحقق والملكية.

تحميل واتس اب للاعمال بزنس whatsapp business plus واتس اب رجال الاعمال 

الاضافات الجديدة في واتساب الاعمال whatsapp business plusإصدار 1.1.v20
  • واتساب للأعمال بلس يمكنك إختيار الحالة التي تريد ان يتم معرفه الشخص الآخر أنك قد شاهدتها عبر النقر على علامة الرؤيه.
  • واتس اب للأعمال بلس يمكنك تمييز الرسائل الجماعية من العلامة  الموجودة بجانب الرساله.
  • واتس اب للاعمال بلس يمكنك معرفه الحالة المحذوفة من العلامة الموجودة بجانب الوقت في الحالة.
  • واتساب رجال الأعمال بلس يمكتك معرفة الرسائل المحذوفة من العلامة الموجودة بجانب الرسالة.
  • واتس اب للأعمال بلس يمكنك تشفير او فك تشفير الرسائل الموجودة في المزيد من الخصوصية.
  • واتساب للأعمال بلس يمكنك نسخ الحالة .
  • واتساب للأعمال بلس يمكنك حذف الرسالة بـ أي وقت
  • في واتس اب للأعمال بلس يمكنك معرفة عدد رسائل المشتركين في المجموعات.
  • واتساب للأعمال بلس يمكنك تثبيت أكثر من ثلاثة دردشات.
  • تم تفعيل الوضع الليلي في واتساب للأعمال بلس .
  • تم تفعيل الملصقات المتحركة في واتساب للأعمال بلس.
  • هناك العديد من الإصلاحات و التحسينات الأخرى في واتساب للأعمال بلس whatsapp business plus.

تحميل وتحديث واتساب بزنس 2021 اخر تحديث

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة