-->
6028464581379158
recent
أخبار ساخنة

تحميل وتحديث واتساب ماشا 2021 WhatsMasha اخر تحديث

الخط

واتس اب ماشا تطبيق واتساب WhatsApp ماشا آخر تحديث 2021 ضد الحظر نسخة آمنة تماما ، نسخة ماشا معدلة ومطورة من قبل المطور ابو الليث.

واتس ماشا ٢٠٢١

 وهذه النسخة من واتساب ماشا WhatsMasha  لديه العديد من المميزات الجديدة والحصريه.تحميل واتساب ماشا WhatsMasha آخر تحديث 2020 ضد الحظر ، تنزيل وتحديث واتساب ماشا WhatsMasha.


واتساب ماشا 2021

تحميل واتس اب ماشا 2021 WhatsMasha اخر اصدار V30 يمكنك الان الحصول عليه من خلال موقعنا فقط حيث يعتبر هذا الاصدار هو الاروع من بين جميع الاصدارات المعروفة والمنتشره بين ملاين المستخدمين لتطبيق واتساب 


مميزات واتس اب ماشا WhatsMasha

تنزيل واتساب ماشا WhatsMasha آخر اصدار 2020 ضد الحظر

  1. تحتوي على إضافات اسلاميه ( اذكار - قران - نصائح - احاديث ).
  2. تم زيادة مدة الحالة اكثر من  30 دقيقة.
  3. يحتوي على إشعارات للشخص الذي فتح الحاله اوالصورة الشخصية.
  4. يحتوي على متجر ثيمات متجدد اكثر من 4000 ثيم.
  5. إرسال رسالة جماعية للمجموعات.
  6. يمكنك إخفاء الرسائل وقفل بالبصمة.
  7. يمكنك تثبيت أكثر من 1000 دردشة.
  8. تثبيت الظهور.
  9. واتساب ماشا نسخة صالحه لأكثر من عام.
  10. إرسال صور ما لا نهاية لها و دقه عالية.
  11. إضافة ستوري الانستجرام.
  12. إرسال صورالى أكثر من 100 شخص.
  13. وهناك العديد من الميزات الاخرى.

تحميل واتس ماشا الزهري

حققت نسخة واتساب ماشا WhatsApp Masha نجاحًا ممتازًا بسبب الميزات المثيرة والحصرية في تحميل واتساب ماشا WhatsApp Masha ضد الحظر، مثل خلفيات المحادثات وبالتالي تجديد الموضوعات الرائعة لـ Masha and the Bea.

WhatsApp Masha تنزيل 2021 

والتي يمكن أن تجعل محادثاتك أكثر إثارة للاهتمام و  مثير للاهتمام من ذي قبل، ولذلك عمل مطور الإصدار أبو الليث على تعديله بقوة شديدة ليقاوم الحظر لفترة حقيقية ويعمل هذا التحديث لمدة عام واحد من تاريخ صدوره.

تحميل واتس ماشا الزهري

تحميل واتساب ماشا الزهري ١١ مع ملصقات اخر تحديث 2021 مدى الحياه تنزيل WhatsApp Masha اخر تحديث بناتي واتساب ماشا هو احد نسخ واتساب بلس الذي يقوم بتطويرها ابو الليث يحتوي واتساب ماشا على العديد من الميزات مثل النص التفجيري.


تنزيل واتساب ماشا اخر اصدار 2021

 كما تحتوي النسخه ايضا على بار علوي للتنقل بين المحادثات مثل تلغرام، ايضا تم إضافة ميزة الرسائل مجدلة بوقت معين و الاشعار عند مشاهدة الحالة  والاشعار تغيير الصورة الشخصية، واجهة جديدة مع اختصارات، حالة كاملة حتى ٣٠ دقيقة.

تنزيل واتساب ماشا ابو الليث

تنزيل واتساب ماشا 3D جميع تحديثات واتس اب سيد الكلمات ابو الليث الاصدار الكامل تنزيل واتس اب ليث من سيد الكلمات وهي نسخة واتس ابو الليث  WhatsAboAllith واتساب ثري دي WhatsApp3D WhatsPrincces واتساب الاميرات ابو الليث WhatsSabaya واتس صبايا ابو الليث WhatsPubg واتس اب بوب جي WhatsSyria واتس اب النسر السوري، WhatsMasha واتس اب ماشا، جميع هذه النسخ ضد الحظر واخر اصدار واتس اب بلس ابو الليث برابط مباشر.


تحديث وتنزيل واتساب ماشا 2021

تحديث وتنزيل واتس اب ماشا 2021 اخر تحديث برابط مباشر


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة